Monday 30 April 2012

أسباب الفوز: المان سيتي × المان يونايتد



يستضيف المان سيتي على ملعبه ستاد الإتحاد فريق المان يونايتد في لقاء سيحسم بشكل كبير مسألة اللقب.

في هذا التقرير نستعرض أسباب الفوز لكلا الفريقان.

أسباب فوز المان سيتي:

1- المباراة تقام على أرضه وهي ميزة كبيرة حيث لم يخسر السيتي على أرضه في الدوري هذا الموسم وتعادل مرة واحدة فقط.

2-الحافز الكبير الذي يملكه السيتي للفوز من أجل الحصول على لقب الدوري لأنه سيتقدم على اليونايتد بفارق الأهداف والأمور كلها ستصبح بيده.

3-عودة كارلوس تيفيز للتألق سيكون لها دور كبير في تحقيق الفوز لخبرة الأباتشي الكبيرة في هذا النوع من المواجهات.

4- الفوز الكبير الذي حققه السيتي في ديربي الذهاب هذا الموسم سيكون حافزاً لهم وسيكون ضغطاً على اليونايتد من أجل رد الخسارة مما سيعطي السيتي المساحات من أجل الإختراق وتهديد مرمى دي خيا.

5- خط وسط السيتي أقوى بوجود سيلفا ونصري ويايا توريه وغاريث باري مما يتيح له السيطرة على منطقة العمليات والتمهيد لتحقيق الفوز.

أسباب فوز المان يونايتد :

١- عامل الثأر :
اليونايتد تلقى خسارة قاسية جداً على أرضه وبين جماهيره وبستة أهداف وهو يريد رد الصاع صاعين لمن أذاقه أقسى هزيمة في الأولد ترافورد خلال تواجد السير أليكس على رأس الإدارة الفنية .

٢- التمسك بالصدارة : يمتلك اليونايتد مصيره بين يديه لأنه في الصدارة  وخسارتها تعني على الأقل التعادل بالنقاط مع السيتي،ومع فارق الأهداف يخسر اليونايتد تحكمه بمصيره …وهو الأمر الذي لا يريده السير أبداً .

٣- خبرة السير أليكس : رغم أنه هزم سابقاً بستة أهداف أمام السيتي إلا أن السير يمتلك خبرة التعامل مع المواقف الصعبة وهو سيعمل على وضع كامل هذه الخبرة في هذا الموقف .

٤ - صلابة اليونايتد كفريق: السيتي أفضل من حيث العناصر ، لكن اليونايتد قوي كفريق صلب ويمتلك شخصية قوية تظهر دائماً في المواقف الصعبة .

٥- وين روني : الفتى الذهبي هو بيضة القبّان فريقه وهو القادر على الحسم وإيجاد الحلول عندما تختفي هذه الحلول ‪وهو أمام امتحان صعب غداً في مواجهة كومباني ورفاقه …لكنه ‬ جاهز لهذا التحدي تماماً .

No comments:

Post a Comment